+
حول سكوتش سكوتش الصودا الصودا. 100 الهولندي مارك، تطورت إلى نجاح في جميع أنحاء العالم في أكثر من 20 سنوات. يباع من أمستردام كوتور في أكثر من 4000 متجر في 29 دولة مختلفة، وعدد ينمو يوما بعد يوم. لم يفتش سكوتش والصودا في التسويق التقليدي. ينسبون الفضل السلع والملابس الفاخرة لنموها المتسارع. سكوتش والصودا الملابس كلها فريد مفصلة ومصممة مع الحب. كل واحد من مجموعاتها يحتوي على التنوع الغني للأمزجة والمواد والألوان، متقطعة والتصميم. العلامة التجارية الحمض النووي شريط لاصق، المدرسة القديمة مع تطور حار ورائع بالتفصيل، هو التعرف في كل الملابس من سكوتش والصودا وفينس والقمصان والسراويل القصيرة والسراويل والسترات والحلل. الإبداع هو توقيع والفردية هي الممتلكات التي سكوتش والصودا يعزز بكل سرور. سكوتش والصودا تعمل مع المهنيين، وبالتالي التوقيع عليها أنيق يأتي من خلال في كل بند من التصميم العام إلى التفاصيل الدقيقة الصغيرة. سكوتش والصودا يجلب لك الملابس مع بطريقتهم الخاصة جدا من المواد والمواد والتشطيب، مجموعات منفصلة، عناصر النمط غير متوقعة والتفاصيل الأصلية. مبادرة الصودا سكوتش آخر. أمستردام كوتور. المورد الخاص بك من الكماليات الملابس. 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 الاتصال بنا على 1-888-927-7679 ل المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في weekAbout سكوتش أمبير الصودا في سكوتش أمبير الصودا ونحن نريد الناس على حب ملابسهم والتمتع ارتدائها، thatrsquos لماذا نجعل الملابس الكبيرة التي تناسب كل فرد. منتجاتنا هي غنية في التفاصيل، ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. المصممين في سكوتش أمبير الصودا تدخر حساب في ضمان جودة عالية تفصيل والانتهاء من كل والملابس المنتجة. علينا أن نستثمر في المنتج، والتي عادة ما مستوحاة من الأساليب الكلاسيكية وخمر أفضل مجربة ومختبرة، المخصب مع ثروة من الإلهام من جميع أنحاء العالم. وقد سكوتش أمبير الصودا موجودة منذ lsquo80s، ولكن العلامة التجارية الأزياء تتخذ من أمستردام مقرا كما نعرفها اليوم ينشأ في بداية الجديد الشجاع في عام 2001، عندما انضم ثلاثة الملاك الجدد القوات وتقديمهم إلى طاولة خبراتهم الواسعة والمشتركة الحب لجعل ملابس كبيرة. بعد أن تم إعادة إطلاق سكوتش أمبير الصودا في ربيع وصيف عام 2002، تمت إضافة شريط لاصق تقلصت في ربيع وصيف 2008. لدينا خط للأولاد قنوات كبروا جمع سكوتش أمبير الصودا. قريبا جدا تقلصت موجات تبذل أي واحد في سكوتش لم يتجرأ على الحلم. وأعقب هذا النجاح قريبا إطلاق مجموعة womenrsquos: دخلت دار سكوتش السوق مع مجموعة ربيع وصيف 2010، تحتفل الطراز الفرنسي الكلاسيكي وإضافة لمسة من عناصر ارتداء الشارع صعبة. في أواخر عام 2010، تم إطلاق أول عطر سكوتش أمبير الصودا التي كتبها اسم زير الحانات، مما يجعل من حلم العلامة التجارية يتحقق. أطلقت أخت صغيرة RrsquoBelle بعد فترة وجيزة في ربيع وصيف 2011، واستكشاف لقطة فريدة من نوعها والحديثة على girlrsquos الملابس. ضرب سكوتش أمبير Sodarsquos الأصغر سنا والأكثر طموحا مشروع Amsterdams الأزرق مخازن في ديسمبر كانون الاول عام 2010 المدمجة، رفيعة المستوى الدنيم المجموعة التي يمكن أن تأتي إلا من المطبخ سكوتش. تفتخر سكوتش أمبير الصودا حاليا أكثر من 100 متجر في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 7000 نقطة بيع أخرى وبشكل كامل حتى وجود تاريخ على الانترنت مع ومخزن ويب متكامل، بلوق وسائل الاعلام الاجتماعية. العلامة التجارية هي الكلاسيكية في نواح كثيرة، ولكن الشباب والتقدمية عندما يتعلق الأمر جلب ملابس كبيرة إلى السوق. القصة حتى الآن سكوتش أمبير الصودا يحب لجعل الملابس الكبيرة التي تناسب كل فرد. نحن نريد من الناس أن الحب ملابسهم والتمتع ارتدائها. سكوتش أمبير منتجات الصودا ذات جودة عالية، وغنية بالتفاصيل وبأسعار معقولة. المصممين في سكوتش تدخر جهدا أو نفقة في تفاصيل وصقل عينات، وصولا إلى الداخل الانتهاء بدقة من كل الملابس. علينا أن نستثمر في المنتج، والتي عادة ما علم من الأساليب الكلاسيكية وخمر أفضل مجربة ومختبرة، المخصب مع ثروة من الإلهام من جميع أنحاء العالم. الرغم من عدم وسكوتش أمبير الصودا حولها منذ 80S، والعلامة التجارية الأزياء تتخذ من أمستردام مقرا كما نعرفها اليوم تنبع في بداية الجديد الشجاع في عام 2001، عندما انضم ثلاثة الملاك الجدد خبرة واسعة وحبهم مشتركة لصنع الملابس كبيرة. بعد أن تم إعادة إطلاق سكوتش أمبير صودا لربيع وصيف 2002، تم إضافة شريط لاصق تقلصت لربيع وصيف 2008. وكانت تقلص حرفيا رجل الأساليب للقليلا الأخ أو الابن أحجام جديدة تماما تأخذ على ارتداء الاطفال، وتقلصت موجات تبذل أي واحد في سكوتش حتى تجرأ حلم. وأعقب هذا النجاح قريبا إطلاق مجموعة نساء: دخل دار سكوتش السوق مع مجموعة ربيع وصيف 2010، وأنها تمثل بالفعل لجزء كبير من النمو المستمر الشركة. أظهرت أخت صغيرة RBelle تصل لربيع وصيف 2011. Scotchs الأصغر سنا والأكثر طموحا مشروع Amsterdams الأزرق ضرب مخازن في ديسمبر 2010 المدمجة رفيعة جمع الدنيم التي يمكن أن تأتي إلا من المطبخ سكوتش. يحمل سكوتش أمبير الصودا حاليا أكثر من 30 متجرا الخاصة التجزئة في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 7000 غيرها من نقاط البيع وبشكل كامل حتى الآن وجود على الإنترنت مع مخزن ويب متكامل، بلوق وسائل الاعلام الاجتماعية. سكوتش أمبير الصودا هو كلاسيكي في نواح كثيرة، ولكن الشباب وسريع إلى الأمام عندما يتعلق الأمر جلب ملابس كبيرة على السوق. 65 1231
No comments:
Post a Comment