Monday 19 September 2016

صدف الوجه يتخبط





+

مخازن الشاطئ على 30A توجد لدينا مخازن على الشهير المناظر الطبيعية الخلابة الطريق 30-A بين شاطئ بنما سيتي ودستين، فلوريدا. بعض من يجب أن نرى تقع الشواطئ في أمريكا الشمالية على طول 30A عرض فقط أفضل الخدمات والسلع بالنسبة لك والاحتياجات فميلس الخاص بك. الذهبي الصدف، 30A الاستوائية والمناطق الساحلية الجنة المتاجر وكل شيء من كراسي الشاطئ، والمناشف، والمظلات، والوجه يتخبط، والقبعات، والطائرات الورقية، أكياس / beachbags، والنظارات، buggyboards، المايوه، والمستحضرات كتلة الشمس الرش، يطفو، وأنابيب والقوارب، skimboards، ألعاب للأطفال، والهدايا التذكارية، الصدف، 30A الأصلي تي شيرت / القبعات، ملابس أطفال، فساتين طراز البوتيك، وشكا من غطاء والمجوهرات الأزياء الشاطئ، والمشروبات الباردة والعديد من المنتجات لتلبية الاحتياجات اليومية وعطلة الخاص بك. البحرية الذهبية في سيجروف شاطئ لديها الآن الجليد الملوثات العضوية الثابتة - من ناحية الصياغة كل الآيس كريم الطبيعية مع العديد من النكهات اللذيذة. البحرية الذهبية في سيجروف شاطئ لديها الآن الرجل البخاخة المهنية على أيربروشينغ اجب تي شيرت، أغطية للرأس، Sandollars وحتى الطفل onseis مع أي تصميم من حاجتك. إذا كنت على 30A وترغب في الذاكرة متعة رش، البخاخة الفنان في البحرية الذهبية في سيجروف شاطئ هناك للتأكد من حدوثه. تأتي زيارة ورؤية محلاتنا نفسك وتكون عن دهشتها مع كل المنتجات والخدمات التي نقدمها لكم وعائلتك. أفضل شاطئ، لعبة، الملابس، ملابس وهدايا متجر على 30A هناك لإقامتك في الجنة. تم إنشاء هذا المنزلق مسج مع البرنامج EasyRotator خالية من DWUser. com. استخدام وورد وEasyRotator مجانا لورد البرنامج المساعد يتيح لك إنشاء المتزلجون ورد جميلة في ثوان. الدوار مدعوم من EasyRotator. حر وسهلة مسج المنزلق باني من DWUser. com. الرجاء تمكين جافا سكريبت لعرض. 10343 مقاطعة E HWY 30A سانت-B124. حقوق التأليف والنشر 2011 ذهبية الصدف. جميع الحقوق ReservedBEADED زحافات DIY على الرغم من أن درجة الحرارة في ارتفاع، كنت don8217t ديك لتقديم تنازلات الراحة أو نمط. الأيام كسول الصيف هنا تقريبا. إذا كنت ترغب في الاعتراف بذلك أم لا ربما لديك زوج واحد على الأقل من المتأرجح في خزانتك. في حين ولله الحمد الاتجاه كله من ارتدائها في كل مكان مرت (that8217s حتى 2005)، ولكن إذا you8217re عطلته على الشاطئ أو مجرد bumming حول في عطلة نهاية الأسبوع تحتاج بالتأكيد الزوج يتوهم من الوجه يتخبط في اتخاذ الشاطئ عارضة مظهرك لأعلى درجة و هذا البرنامج التعليمي DIY لجعل الخاصة يتخبط مطرز الوجه الخاص بك، هو مجرد وسيلة للقيام بذلك. لمعرفة التعليمات خطوة بخطوة والصور اضغط هنا. أدوات المواد أمبير: 1 زوج من الوجه يتخبط 1 بكرة 189 الحصص بوصة الشريط من الخرز في أحجام متنوعة الصدف صغيرة ساخن الغراء إبرة بندقية والخيط الخطوة 2 متابعة التفاف الشريط الخاص في جميع أنحاء الأشرطة الخاصة بك على المتأرجح حتى يتم تغطيتها بالكامل. إضافة كميات صغيرة من الغراء الساخن لعقد الشريط كما تذهب وتأمين نهاية عند الانتهاء مع الغراء الساخن كذلك. الخطوة 3 خذ الشريط مرة أخرى والتفاف حولها وذهابا وإيابا عبر مركز quotVquot الخاص بك المتأرجح لملء. يجب الحرص على عدم جعل quotVquot بك إلى الأعلى أو إذا كنت حقا تريد أن تذهب أعلى، وتأكد من ألفه فضفاضة وإلا فإنه سوف يكون من الصعب الحصول على قدمك في. وذلك سواء you8217re فقط شنقا في المنزل أو في عطلة في بعض الشاطئ الغريبة (يا أتمنى) كنت حقا بحاجة الى رفع ارتداء قدمك مع بعض الخرز والأصداف البحرية. هذه المتأرجح مطرز تجلب إلى الذهن أفكار بالم بيتش، تانس، وبعض الاسترخاء خطيرة. أنا don8217t أعرف عنك ولكن أنا سووو استعداد للصيف. أنا can8217t ننتظر لنسمع كيف بك المتأرجح تتحول ترك التعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف. متجر لوازم الحصول على الإمدادات تحتاج يوول لجعل هذا المشروع من الروابط التابعة لدينا أدناه هناك ثقوب في حبات. يمكنك رؤية واحدة في المثال الصورة أعلاه أن يقرأ، حبة 8220glue قبل sewing.8221 ثقب يذهب من خلال الحق في منتصف حبة (مثل على القلائد والأساور). لخياطة حبة على، you8217ll تحتاج الإبرة والخيط. ربط عقدة آمنة في موضوع وثبته على الشريط (خياطته على الشريط). يمكنك التستر على عقدة مع الخرز. الرمح حبة من خلال جحرها، وخياطة الموضوع من خلال الشريط مرة أخرى، وسحب تدفق حبة مع الشريط. خياطة من خلال حبة مرة ثانية للاستقرار المضافة. توصي كاثي لك أيضا الغراء خرزة على الشريط قبل الخياطة بحيث ينبغي أن تساعدك على استقرار حبة كذلك. I8217m عند العمل مع الخرز، وأنا أحب أن الاحتفاظ بها الواردة بطريقة ما (وإلا they8217ll لفة في كل مكان وI8217ll تفقد المثال لا الحصر). يمكنك الاحتفاظ بها تماما في أي نوع من وعاء container8211a الشفاه، على غطاء صندوق الأحذية، غطاء صغير من أي sort8211if حبات لديك didn8217t تأتي في وعاء. آمل أن يساعد هذا. مرحبا أوضح جنيفر، هولي ذلك تماما، لديهم ثقوب فيها ومعظم الإبر الخياطة ورقيقة بما يكفي لينتقل بسهولة من خلال أي حبات قد تستخدم. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى نسأل، أعدك أن الإجابة عاجلا. ) بالجمله الكثير كاثي There8217s من الغراء الحرفية صعبة حقا المتاحة في جوان ومايكلز. أنا wouldn8217t مجرد استخدام إلميرز أو الغراء حتى الساخن لالخرز وقذائف. E6000 هو فف الشخصية وما تخطط I8217m لاستخدامها في هذا المشروع. ) OMG هذا هو الملهم لذلك. لقد تم نشر أفكاري مقتصد والتحديثات حديقة هنا: http://busymomsdoitbest. blogspot. com/2012/05/happy-memorial-day-in-honor-of-memorial. html أحب لك للتحقق من ذلك . شكرا مرة أخرى للمشاركة. لدي جميع المستلزمات، وأنا على صنع 12 زوج صديقاتي وأنا في حملة لجمع التبرعات في أبريل (لدي نفسي متسع من الوقت) لجمع أموال لمرض السرطان. علينا أن ارتداء مطابقة تي شيرت، حتى ظننت أنه سيكون جاز هذا الامر مع هذه يتخبط الوجه. ذهبت مع الوجه الأسود بالتخبط، الكرز البولكا النقطة الحمراء الشريط والمجوهرات. نأمل أنها سوف تكون georgous كما لك، شكرا جزيلا لك على المشاركة سوزي مرحبا سوزي، That8217s مدهش لذلك أود أن الحب إذا you8217d يرسل لي بلدان جزر المحيط الهادئ عندما you8217re الانتهاء وأنا يمكن أن تعزز ما you8217re به في الفيسبوك. شكرا لك XOXO كاثي أحببت بك الوجه بالتخبط فكرة أن أدليت به بلدي حبة الوجه يتخبط جدا على بلدي بلوق. نشرت لي وصلة من بلوق الخاص بك لبلدي بلوق وظيفة. وآمل أن don8217t العقل إذا ربطت بلوق الخاص بك لبلوق. لقد يوم عظيم الشكر ميليسا طالما كنت تعطي الائتمان وصلة that8217s دائما بخير شكرا لسؤالك. ) بالجمله كاثي كونه نوع راعية البقر من فتاة كنت نادرا ما ارتداء الوجه يتخبط ولكن اعتقد كانت هذه لطيف لذلك أردت أن أدلي ببعض. اعتدت الوجه يتخبط الفيروز، باندانا وشاح مع أحجار الفيروز والخرز والفضة والقليل الخيل وقبعة رعاة البقر أزرار. وهم لطيف حتى الفكر وأود أن بعض أكثر باستخدام الوجه يتخبط الأحمر والأزرق المواد الدنيم بدلا من الشريط. مما يجعل أيضا بعض لنيس لي أن هو وجود حفل زفاف الشاطئ. عزيزي trinketsinbloom فريق، وأنا أريد أن أطلب منكم، هل هو موافق، التي تستخدم صورتك أنا مشتركة الارتباط، وبالتالي فإن الناس يمكن أن تذهب إلى الجانب الخاص بك أيضا. وأعني بذلك، أنهم يرون صاحب الصورة. إذا كنت don8217t ترغب في ذلك، يرجى الكتابة مرة أخرى، وأنا سوف تحذف فورا. سأكون سعيدا جدا لمشاركة الصور وأفكارك أوه نعم، آسف لبلدي سيئة الانجليزية، وأنا الألمانية، so8230 شكرا مقدما شكرا جزيلا لكم على دعوتكم لي ولتبادل وأنا أقدر التي قمت بنشرها فقط الصورة ميزة وجود صلة وليس البرنامج التعليمي بأكمله. نعم، it8217s غرامة. في المستقبل إذا كنت ترغب في مشاركة أي صور أخرى it8217s غرامة إذا كنت نشرها بهذه الطريقة فقط مع الصورة النهائية والارتباط. شكرا مرة أخرى لطيفة جدا وشكرا لكم على حصة معنا مرحبا، هنا في الفلبين لدينا هذا التصميم الوجه الخاص بك يتخبط كنشاط صيفي للأطفال صغيرة في أحد مراكز التسوق هنا. ابنتي كلو وأنا قدمت للغاية ولكن فعلنا ذلك في المنزل. أنا أحب القيام الحرف ومع رسالتك وظائف أخرى هنا في موقع Pinterest أعطاني فكرة الاستفادة من الموارد المتاحة بالإضافة إلى شراء بعض البنود الأخرى. شكرا لتقاسم حول كيفية القيام بذلك الحق. نأمل أن نرى المزيد من المشاركات منك. ) مرحبا، تهانينا أنت ذكي جدا. يمكن لي من فضلك لديهم تعليمات / تعليمي من الصنادل مطرز بك ن الصنادل المصارع .. بيئة تطوير متكاملة كبير وأود أن تظهر على بلدي بلوق: http://www. takko-fashion. com/dede/xpressed. html. وبطبيعة الحال، سوف يدعى حقوق التأليف والنشر وربطها أيضا. يمكنني الحصول على الخاص بك تحيات إذن مرحبا نورا، شكرا ليسأل. نعم، يمكنك مشاركته على بلوق الخاص بك. أنا فقط أطلب منكم أن don8217t مشاركة في البرنامج التعليمي الكامل. قد تظهر الصور النهائية مع وصلة الى موقع بلدي لتعليمي. الرجاء ارسال لي رابط عندما يكون الهواء مباشرة. بفضل بالجمله كاثي في ​​الانتظار غير قادر على القيام بذلك الوجه بالتخبط الحرفية مع صفي الكعك أنا حقا يعتقدون أن الفتيات يتمتع هذا متعة الحرف وهو الحال بالنسبة لtheirself. ما على وجه الأرض لا تخيط حول يعني، I8217ve تحاول الرقم بها لأطول هل خياطته من خلال الشريط أو حول بالتخبط الوجه أنا أحب هذه أنها تجعل فورا الخاص بك الوجه يتخبط يتوهم شاركنا فكرتك مع القراء على بلوق في http://creative-party-themes. com/diy-flip-flops/. لقد استمتعت جعل هذه الوجه يتخبط مطرز. أحب أن مرحلة ما بعد الموافقة المسبقة عن علم. أنا أحب أن تجعل زوج من هذه لابنتي في زواجها وقالت انها تتطلع وكأنها أميرة مع تاج جميل. لديها الآن 2 بنات 4 إلى 2، لكنها لا تزال alllll فتاة لدي مجرد سؤال سريع. راجع للشغل 8211 شكرا جزيلا لتعليمات مفصلة وهذا المشروع الكبير أنت موهوب جدا. على أي حال، سؤالي 8211 قيام الصدف بها ثقوب فيها، وأوه، نعم 8211 عندما الخياطة على اللؤلؤ، هل تأخذ موضوع على طول الطريق من خلال الشريط ثم نسخ احتياطي ما رأيك حول استخدام موضوع أحادية خيوط ( مثل صيد الانترنت) بدلا من الخيط العادي ويمكنني أن استخدام قوي موضوع ثقب زر I متماسكة، والكروشيه، والقيام قماش من البلاستيك وقليل من اوريغامي هنا وهناك، ولكن ليس الكثير من الخياطة. على الرغم من أنني مريض جدا عند اتخاذ المشاريع. شكر. سوزان لديك اليوم المبارك ترك الرد إلغاء replyBeach تحت عنوان الحسنات، شاطئ عرس الحسنات، الحزب الخصم الحسنات هذه الفوانيس أمبير الزجاج المعدنية وتتميز الألواح الزجاجية، يتوقف الأبواب، تنفيس أعلى وربط لتعليق شمعة الفوانيس ترتيب BD-H1534 زجاج أمبير معدن الحجم: 7.75quotH س 6quotW، منارة نمط وشكل مسدس، الألواح الزجاجية، يتوقف الباب، وكبار تنفيس، وربط لشموع الخصم الاقمشه بيركلي فقط انقر على الصورة لامر بالدفع BD-H6164 زجاج أمبير المعادن شمعة الفوانيس الحجم: 5quotH س 3W، جولة كبار أسفل أمبير مع مسدس لوحات وسط الزجاج، ويتوقف الباب، وتنفيس كبير، وربط لشموع الخصم الاقمشه بيركلي فقط انقر على الصورة لتأمر ونحن نقدم مجموعة كبيرة من الزجاج أمبير المعادن شمعة الفوانيس لدينا في BridalShopStore. com الاطلاع على كل شمعة الفوانيس هنا نرى مجموعات الزفاف شاطئ لدينا




No comments:

Post a Comment